جبران خليل جبران
ژوئن 7, 2015
“القربان” يدبلج الى اللغة الفرنسية في بيروت
ژوئن 8, 2015

صور لقبل و بعد ماكياج نجوم “القربان”

ما تشاهدونه امامكم من صور ، تعود الى ماكياج الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم السينمائي الضخم ” القربان” للمخرج احمدرضا درويش حيث تحتوي كل صورة على ظاهر الفنان قبل و بعد الماكياج الخاص بدوره.

يذكر ان مجلس الاصناف السينمائية قرر في وقت سابق عرض الفيلم السينمائي ” القربان ” ابتداء من عيد الفطر المبارك.

و بالتزامن مع اعلان موعد عرض الفيلم ، ازيل الستار عن موقع فيلم ” يوم الحشر ” على شبكة الانترنت و هو www.rastakhizmovie.com .

الفيلم سيعرض بالعربية تحت عنوان ” القربان” و بالانجليزية بعنوان ” Hussein who said no” .

يذكر ان الفيلم عرض عرضا عاما في ختام اعمال القسم الدولي لمهرجان فجر السينمائي .

وقد كانت النسخة المعروضة هي ذاتها النسخة التي عرضت في الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان فجر الدولي السينمائي، واللافت في الأمر أنه على الرغم من عدم الإعلان المسبق عن عرض الفيلم فقد كانت مقاعد صالة ملت السينمائية مليئة بالمشاهدين.

ويتناول الفيلم حقبة زمنية تمتد من موت معاوية بن ابي سفيان حتى إستشهاد الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) يوم العاشر من شهر محرم الحرام عام 61 للهجرة.

ويدور الفيلم حول قصة بكير بن الحر بن يزيد الرياحي الذي كان أبوه يقاتل في صفوف عبيدالله بن زياد إلا أنه إلتحق بصفوف الإمام الحسين بن علي عليهما السلام واستشهد في واقعة الطف.

ومن أبرز الممثلين العرب الذين شاركوا في هذا العمل التاريخي الضخم، الفنان السوري جمال سليمان وطلعت حمدي ورضوان عقيلي وفواز سرور، ومن العراق الفنان جواد الشكرجي ومن الكويت داود حسين ومن لبنان فادي ابراهيم.

وشارك من ايران نخبة من النجوم في مقدمتهم بوریا بورسرخ وحسن بورشیرازي وفرهاد قائمیان وبابك حمیدیان وبهادر زماني وانوشیروان ارجمند وعلي جاویدفر وانوش معظمي وحمید جدیدي ومیرطاهر مظلومي وشقایق فراهاني ومهتاب کرامتي ولیلى بلوکات وزهرة حمیدي وسروش كودرزي وبرویز بورحسیني.

صور لقبل و بعد ماكياج نجوم ” القربان ”

http://rastakhizmovie.com/?page_id=1388